عن الشركة

انترتك – المجموعة الدولية للتكنولوجيا والهندسة تأسست في مصرعام 1999 ،وأصبحت من الشركات الرائدة في السوق المصري في توفير الحلول الهندسية المتطورة والمبتكرة من حيث الكفأة و التكلفة وتقديم الأستشارات الهندسية التي تعزز الإنتاجية وتقلل وقت التوقف عن العمل في القطاعات الصناعية المختلفة.

تكمن الكفاءة الأساسية في إيجاد حلول هندسية تساهم في تطوير عمل المعدات وأصلاحها من التآكل وتطبيق أنظمة الحماية لزيادة كفأتها والفتره العمرية لها.

تنفرد شركة انترتك بقاعدة عملاء كبيرة في جميع القطاعات الصناعية مثل: البترول والغاز ،توليد الطاقة ،البحرية ، العسكرية ،البتروكيماويات ،الصناعات الورقية ،صناعة السكروالمواد الغذائية ،التبريد والتكييف المركزي ،مياة الشرب ومياة الصرف الصحي ،الصناعات العامة ،صناعة الكيماويات وغيرها..

انترتك هي الشركة الهندسية الرائدة ، في السوق الصناعي المصري الذي يخدم مجال الإصلاح الصناعي والحلول الهندسية من خلال التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في العالم ؛ حيث أننا الموزع المصري الوحيد للشركة الأشهرعالمياً في مجال اللحام البارد وأنظمة الدهان السيراميكي للحماية : بيلزونا ،وايضاً موزعين لشركة لينكولن الكتريك المتخصصة في معدات وأسلاك اللحام LPS IBEDA،Hoganas ،Durum.

مهمتنا: توفير الحلول المتطورة لعلاج مشاكل التآكل  .

نوفر لعملائنا أفضل المنتجات المبتكرة وخدمة عالية الجودة والاستجابة الفورية لمساعدتهم على زيادة الأنتاج وتقليل تكاليف الصيانة والوقت.